drame

منتدى شامل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زكي يبهر الانجليز .. وإطلالة علي حياته مع ويجان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alaasr



المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: زكي يبهر الانجليز .. وإطلالة علي حياته مع ويجان   الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 12:51 am



قد يكون شيئا مفرحا ان تجد لاعبا مصريا ينتقل إلي احد الأندية الشهيرة في انجلترا ولكن الشيء الأكثر سعادة هو أن تري هذا اللاعب يحجز مكانا أساسيا في الفريق منذ المباراة الرسمية الأولي له في الموسم .. انه ببساطة عمرو زكي.

زكي لم يكتف حتي بايجاد مقعد له في التشكيلة الاساسية للمدرب ستيف بروس فقط، بل انه اجبره علي عدم تغيره خلال المباراتين الاوليتين في الدوري امام كل من وستهام يونايتد وتشيلسي ولم لا وهو صاحب هدف الفريق الوحيد في الدوري حتي الان والذي جاء في مباراة وستهام والتي انتهت بفوز الاخيرة بنتيجة 2-1.

الاكثر من ذلك، ان جماهير ويجان اختارت عمرو رجل فريقها الاول في المباراتين ولما لا وهو الذي اظهر قدرات فائقة فيهما وبالاخص مباراة تشيلسي والتي اظهرت قدرة عمرو في اللعب علي الاطراف وليس في عمق الهجوم فقط.

وعن هذا المستوي الرائع الذي ظهر به زكي، اختص محمد سعيد مدير اعمال اللاعب بحوار مطول شمل جميع الاحداث التي واكبت تألق عمرو في المباراتين بالاضافة الي اطلالة بسيطة علي حياة المهاجم المصري الاول في مدينة ويجان الانجليزية.

في البداية يقول سعيد " ما يقدمه زكي مع ويجان هو قدراته الحقيقية التي كان جزء كبير منها مدفون في مصر. والان ويجان وفر لعمرو كل الظروف حتي يظهر هذه الامكانيات والتي اؤكد ان الكثير منها مازال في الطريق".


وعن زملائه عمرو المقربون في الفريق قال " الإكوادوري انطونيو فالنسيا هو اقرب المقربين لعمرو في ويجان وساعد في ذلك هو قرب منزل فالنسيا من منزل عمرو مما جعلهما بمثابة الجيران في المسكن والفريق أيضا".

وأضاف " هناك أيضا الحارس كريس كيركيلاند الذي يهوي المزاح مع عمرو بعدما شعر بروح الأخير الفكاهية وهو أمر جعل علاقتهما تتوطد شيئا فشيء .. أخيرا هناك السنغالي هنري كامارا الذي يعرف عمرو جيدا بحكم لعبهما كثيرا وجه لوجه في المباريات القارية".

وأشار سعيد إلي أن اكبر المشاكل التي تواجه عمرو حاليا في مدينة ويجان هو عدم قدرته علي استلام السيارة الخاصة به حيث انه لديه بعض الصعوبات في القيادة من الجهة اليمني حسبما تنص اللوائح المرورية في انجلترا وقال " قيادة السيارة هي اكبر مشكلة تواجه عمرو الذي يحاول التغلب عليها من اجل تسهيل حركته اكثر".

وأضاف " يعتمد عمرو حاليا علي سيارات الأجرة "التاكسي" في التنقل هو وأسرته وفي بعض الأحيان يتكفل فالنسيا بتوصيل عمرو إلي منزله عقب انتهاء التدريبات اليومية".

واختتم سعيد تصريحاته الخاصة بقوله " يستعد حاليا عمرو لثالث مباريات ويجان في الدوري والتي سيخرج فيها لملاقاة هال سيتي الصاعد حديثا إلي الدوري .. وهي مباراة يسعي زكي فيها لان تكون الأولي التي يحصد فيها ويجان الثلاث نقاط".

* * * * * * * * * || التوقيع || * * * * * * * * *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elzar



المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: زكي يبهر الانجليز .. وإطلالة علي حياته مع ويجان   السبت نوفمبر 15, 2008 9:52 pm

santa santa santa مشكوررررررررررررررر santa santa santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زكي يبهر الانجليز .. وإطلالة علي حياته مع ويجان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
drame :: دراماكره القدم...... :: كلام فى الكوره-
انتقل الى: