drame

منتدى شامل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لهذا احب ايطاليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alaasr



المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: لهذا احب ايطاليا   الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 1:02 am

لهذا احب ايطاليا :



منذ زمن بعيد وهناك عداوة بين الطليان واليهود ، ذلك العداء امتد منذ أيام الحرب العالمية الثانية حين كان موسيليني يتزعم الحزب اليساري الإيطالي والحركة الفاشية التي كانت تعادي السامية اليهودية ، وقد اتحد الفاشيون مع النازيون وكان من احدى اهدافهم هي القضاء على السامية واليهود في اوروبا .

وأثبتت إيطاليا وجمهورها أن لها مواقف مشرفة ولا يمكن نسيانها ، ونحن نعلم مدى دعم الطليان للقضية الفلسطينية واللبنانية وكذلك العراقية ، ونحن كعشاق لكرة القدم وخاصة الكالشيو والأزوري يجب أن نتوقف قليلاً عند بعض المواقف المشرفة والعظيمة التي وقفها الطليان مع العرب وخاصة مع القضية الفلسطينية ..





مونديال 82 لعيون فلسطين


بعد فوز إيطاليا بمونديال 82 تفاجأ الجميع بما فعله الإتحاد الإيطالي ونجوم إيطاليا عندما أهدوا اللقب الغالي لشعب فلسطين وأطفال فلسطين ، فمن منا كان يتوقع هذا الموقع من دولة غربية ، الأمر لم يتوقف على الكلام فحسب ، بل أن رئيس الإتحاد نفسه أمر بإرسال كأس العالم إلى مقر الإتحاد الفلسطيني في غزة وتم وضعه هناك لفترة طويلة .




مليون متظاهر من أجل فلسطين

في إنتفاضة الأقصى عام 2004 خرج لساحة روما ما يقارب المليون متظاهر احتجاجاً على الأعمال الصهيونية في فلسطين وتأييداً للشعب الفلسطيني ، صرح وقتها متحدث باسم اسرائيل أن هؤلاء المليون لا يمثلون إيطاليا وأنه من المؤسف أن نرى مليون إيطالي ضد إسرائيل ، علماً أنه عندما فازت إيطاليا بمونديال 2006 خرج نفس العدد لساحة روما للاحتفال مع المنتخب




طيار إيطالي يهين اسرائيل


في أحد رحلات الطيران الإيطالية والتي كانت متجهة إلى فلسطين المحتلة بالتحديد لمطار تل أبيب ، وحين اتصاله بالمطار فقام الطيار الإيطالي بالتحدث مع الكنترول في مطار تل أبيب قائلاً : " الآن نحن نحلق بأجواء فلسطين الحبيبة ، تحية لفلسطين وشعبها"

وبعدها قطع الاتصال وردد للركاب قائلاً : " حمداً لله على السلام ، لقد وصلنا إلى فلسطين الحبيبة "

وبعدها مُنع هذا الطيار العظيم من الدخول إلى فلسطين المحتلة (اسرائيل) ووضعوا اسمه في القائمة السوداء





ماتيرازي يتعاطف مع أطفال قانا

انظروا إلى ما يقوله ماتيرازي الذي قيل عنه أنه عنصري : "ردة الفعل كانت هي المعتادة، عندما أشاهد في كل مرة موت الأطفال، حيث يمثل ذلك بالنسبة لي ضربة خطرة للمعدة تعمل على قطع الأنفاس لفترة قصيرة. لقد قمت باحتضان أطفالي الثلاثة: جان ماركو، ديفيد وآنا بصورة لم أعهدها من قبل "

هذه الكلمات أطلقها الايطالي ماركو ماتيرازي، أحد أبطال مونديال ألمانيا 2006، بعد مشاهدته مجزرة قانا اللبنانية ، وأضاف ماتيرازي بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الجمعة 4-8-2006.

"في تلك اللحظة كنت أفكر في كثير من الآباء الذين لم يكونوا قادرين على فعل ذلك تجاه أبنائهم. لقد شاهدت أولئك الآباء الذين لم يكن بإمكانهم البكاء على أطفالهم، وكيف كانوا يضمُّون أجسادَهم الممزقةََ على اثر القصف الذي حدث في قانا".
وقال النجم الإيطالي "لقد نظرت في تلك الوجوه البائسة من خلال الصور التي تم نشرها عبر الإنترنت في كل أنحاء العالم لكي تروي المشاهد المأساوية لهذه الحرب اللعينة المتجددة. ولكي تكون شاهدا على المأساة اللبنانية. موت بلا سبب، أطفال كانت أمامهم حياة لكي يعيشوها ولكنهم في لحظات يصبحون رمزا للموت" .
وتابع "لا توجد هناك نزاعات لا تبعث على الأسى، ولكن عندما تكون هناك أرواح بريئة تحت الأنقاض بفعل الطائرات القاتلة، فإن ذلك يبعث على الألم قبل أن يثير الاشمئزاز. أنا أدرك أن التمني بعدم وجود حروب هو شيء خيالي، وأنا أفضل البقاء ضمن الواقع .

هذا كلام ماتيرازي الذي اتهموه أنه شتم الإسلام ضد زيدان ..






جمهور ليتشي واحتجاجاتها ضد اللاعب الصهيوني

في موسم 2004-2005 ضم نادي ليتشي لاعب صهيوني لتشكيلة فريقه ورغم أن هذا اللاعب كان مغمور وليس له مكان أساسي بالفريق ، إلا أن جماهير ليتشي احتجت على ذلك ، ووصل الاحتجاج إلى أن جماهير ليتشي قاطعت الفريق ولم تعد تحضر إلى الملعب لمؤازرة الفريق ، مما اضطر إلى بيع اللاعب من الفريق .

أحييهم على فعلهم وانظروا الفرق بينهم وبين آخرون سعيدون بوجود اليهود في دوريهم .. وأنتم تعلمون من






جماهير لاتسيو وليفورنو وفلسطين

لقد عرف عن جماهير نادي لاتسيو تعاطفها الكبير مع الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية حتى وصل صوتهم إلى الملاعب للتعبير عن ذلك ، فأصبحنا نرى علم فلسطين متواجداً في مناسبات كبيرة ومهمة في ملعب الألومبيكو في لاتسيو .


ولاتخفي جماهير لاتسيو حقدها لاسرائيل وحبها وتعاطفها لفلسطين فتلك صورة من مدرج الألومبيكو تعبر عن تضامن الطليان مع الفلسطينيين .



انظروا ماذا كتبوا ..

PALESTINA .. NON MOLLARE MAI

ويقصدون بها " فلسطين .. لن نتنازل "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elzar



المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لهذا احب ايطاليا   السبت نوفمبر 15, 2008 9:50 pm

santa santa santa مشكوررررررررررررررر santa santa santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لهذا احب ايطاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
drame :: دراماكره القدم...... :: كلام فى الكوره-
انتقل الى: