drame

منتدى شامل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يبقى انتا اكيد فى مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alaasr



المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: يبقى انتا اكيد فى مصر   الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 1:20 am

حين تقع في مجموعة تضم فرق اقصى آمالها هو الوصول الي النهائيات الافريقية و تصبح بالنسبة لنا (مجموعة الموت)...يبقي انت اكيد في مصر
• و عندما يوصف منتخب (بتسوانا) بالرهيب و نفوز عليها بالكاد 1|0 و علي ارضنا...يبقي انت اكيد في مصر.
• و ياتي ليخسر احتياطي منتخب مصر امام احتياطي منتخب اليابان 4|1 مع الرافة ..لامدرب لا أداء لا خطه,لا كرة قدم من جانبنا علي الاطلاق... يبقي انت اكيد في مصر.
• و عندما يمنع النادي الاهلي من اداء مباراة نهائي اكبر بطولة افريقية علي ارضة باستاد القاهرة- و هو نهائي تاريخي بحق يقودنا لتحقيق مجد كروي عظيم و غير مسبوق للاهلي و لمصر- من اجل افتتاح استعراضي لبطولة ودية لن تفيدنا باي شيء ... يبقي انت اكيد في مصر.


عادة ... في المباريات الودية – للاندية و المنتخبات- لا يتم توجية اللوم بشدة علي النتائج الخاصة بهذة المباريات و احيانا لا
يتم التعليق حتى على الاداء- و لكن هذا قد يحدث عندما تكون المباراة الودية استعراضية او من اجل تدعيم اواصر الصداقة مع احدى الدول و ان كنت غير مقتنع بمثل هذة المباريات.


في كل العالم ,يتم الاتفاق علي اداء مباراة ودية من اجل هدف ما – اما استعدادا لبطولة او الاحتكاك مع فريق قوى او مع فريق يشبة في اداءة لفريق اخر سوف يتم اللعب معة رسميا بوقت بسيط، ولكن ان تاتي مباراة المنتخب المصري مع نظيره الياباني بعد سلسلة من المباريات هزيلة المستوي و التي اداها المنتخب المصرى طوال مشوار تصفيات غانا2008, وتاتي بهذا الشكل, فهو من الامور التي لا يمكن السكوت عليها.

سيرد البعض – او الغالبية- انها مباراة ودية , وهذا ليس التشكيل الاساسي لفريقنا , و الكثير من التبريرات .. و لماذا اذا لا نرد و نقول ان احتياطي اليابان هو الاخر بنفس الظروف هو من اعطي احتياطي مصر – اذا صح من الاساس ان نطلق عليهم احتياطي – درسا قاسيا في فنون كرة القدم الحقيقية التي لم نفترب منها في هذة المباراة ولو بنسبة 10%.

اعيد و اكرر ثانية- الكابتن حسن شحاتة يجب ان يترك المجال لشخص اخر و اعتقد ان نادي الزمالك في حاجة ماسة الية في هذة المرحلة... و قلتها من قبل و اقولها كثيرا انني حاولت طوال فترة تولية للادارة الفنية ان اجد ما يلفت النظر لاثبات مهارتة التدريبية العالية و كان دوما ابلغ رد هو اداء المنتخب في 90% من المباريات التي اداها الجهاز الفني طوال الفترة الماضية.. و بالمناسبة لن استثني حتي البطولة الافريقية فى مصر 2006 و التي فزنا بها!!

و عودة لمباراة مصر و اليابان الودية والتى رغم أن فريقنا لم يكن تشكيله أساسيا الا أن مثل هذه المباريات تكشف عن وجود أو عدم وجود ادارة فنية قوية تسيطر على الوضع – حتى ولو كان سيئا – وتعرف كيف تدير مثل هذه اللقاءات فى نفس الظروف وترسم الصورة القوية المحترمة لكرتنا أمام الجميع .

- 3 مهاجمين – يلعبون سويا لأول مرة – وبلا صانع لعب !! .. وأقسم أننى بحثت عن أى تبرير ولم أجد .

- اختيارات سيئة جدا للاعبين – وأسمع رد فورى – انهم هم المتاحون بعد استبعاد لاعبى الاهلى والمحترفين !!! .. وكأن كالوشا بواليا ورفاقه عام 1994 بعد كارثة منتخب بلادهم الشهيرة ليسوا من البشر أو أنهم أساطير غير حقيقيه .. وكل ما فعلوه فقط بعد رحيل فريق بأكمله فى فاجعة كبيرة هو انهم وصلوا فى نفس العام الى المباراة النهائية امام نيجيريا فى كأس الأمم الافريقية ... وأعتقد أن الجرائم التى ارتكبها لاعبى الدفاع فى هذه المباراة كفيلة بانهاء مهمتهم الكروية للأبد ، وكم أشفق – بدون أى تهكم – على المسكين جدا جدا "محمد عبد المنصف" فهو فعلا لا يستحق ما يحدث له أبدا .

- الادارة الفنية لمنتخبنا لم يكن لها أى تواجد فى هذا اللقاء ، لم نشاهد أى جملة كروية حقيقة بل اكتفينا بالانبهار من أداء احتياطي اليابان .. حتى الهدف اليتيم الذى أحرزناه لن أعلق عليه فجميعنا نعلم كيف سكنت الكرة الشباك .

- عموما ... نفس ما حدث فى اليابان هو ما تم فى لقاء بتسوانا الأخير .. وردود الجهاز الفنى طوال اللقائين توضح حقيقة من يدير الفريق فنيا ، والجميل أننى علمت الطريقة السرية التى يدار بها المنتخب وهى ( الذعر والخوف .. قلة الحيلة ... و استر يا رب استر يا رب ) ... و عندما يصدر كلام من أحد أفراد الجهاز عن كون فريق اليابان قد لعب المباراة بتشكيل أساسى وقوى ... يبقى أنت أكيد فى مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elzar



المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: يبقى انتا اكيد فى مصر   السبت نوفمبر 15, 2008 9:47 pm

santa santa santa مشكوررررررررررررررر santa santa santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يبقى انتا اكيد فى مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
drame :: دراماكره القدم...... :: كلام فى الكوره-
انتقل الى: