drame

منتدى شامل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حكاية نجم(( دروجبا))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alaasr



المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: حكاية نجم(( دروجبا))   الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 1:29 am

الارتباط الوثيق الذي جمع بين العاجي ديدييه دروغبا ومدربه البرتغالي خوسيه مورينيو وضع الأول في حيرة من أمره بعد استقالة الثاني من منصبه كمدرب لفريق تشلسي الانجليزي لكرة القدم، فتارة يقول أنه يريد الرحيل وتارة يقول أن يريد البقاء مع الفريق الذي فاز معه بلقب الدوري الانجليزي مرتين متتاليتين.

القصة حتى الآن هادئة، دروغبا يلعب بنفس الحماس الذي لعب فيه سابقا، لكن لا يبدو عليه الارتياح خارج الملعب، ويتوقع البعض أنه في حال تسلم مورينيو تدريب فريق جديد مع بداية الموسم المقبل، فإنه سيطالب فورا بالتعاقد مع النجم العاجي الذي أصبح أشهر لاعب كرة قدم في بلاده.

عشاق الـ"بلوز" يتمنون بقاءه، وأنصار الفرق المنافسة تحلم برحيله أو حتى الاستفادة من خدماته،
ومع تداول الأحاديث حول مستقبل نجم الفريق فرانك لامبارد وعلاقته الباردة مع أعز أصدقائه جون تيري، يبقى دروغبا هادئا رغم ثورة الغضب التي انتابته خلال مقابلة له مع مجلة "فرانس فوتبول" حيث ذكر أنه لا يريد البقاء إطلاقا مع الفريق اللندني بعد أن تفاجأ من أفعال بعض الأشخاص في النادي على حد قوله.

من هم هؤلاء الذين خيبوا ظن دروغبا بأفعالهم؟ مالك النادي أبراموفيتش؟ المدير الفني الجديد الصهيوني أفرام غرانت؟ أم بعض الأصدقاء الذين داروا ظهرهم لمورينيو سريعا وأعلنوا الولاء المطلق لغرانت؟

لا أحد يدري ما يدور في خلد أفضل لاعب في القارة الافريقية حاليا، لكن الأمر الأكبد هو أن دروغبا حائر.. والمستقبل بالنسبة له مجهول المعالم. ولد دروعبا في ابيدجان عاصمة ساحل العاج عام 1978، وهو الاكبر من بين سبعة اخوة، وقد ظهرت عليه علامات الموهبة في سن مبكر مما دفع خاله ميشيل غوبا الذي كان لاعبا في دوري الدرجة الثانية الفرنسية الى مطالبة والديه الفقيرين اللذين كانا يعملان في احد البنوك بالسماح له بالسفر الي فرنسا لممارسة كرة القدم، وبالفعل انتقل دروغبا الذي كان يلقب وهو صغيرا باسم "تيتو" للعيش مع خاله، وبعد صولات وجولات في اندية صغيرة عاد الي ساحل العاج لرؤية والديه واقام بشكل دائم هناك الا ان الضائقة الاقتصادية التي عصفت بالبلاد عام 1989 اجبرت الوالدين على ارسال ابنهما الى خاله مرة اخرى، وهناك انضم لنادي دنكرك.. احد الاندية المغمورة في فرنسا، ولعب دروغبا في خط الدفاع الامر الذي لم يعجب خاله، فحثه الاخير على تنمية مهاراته لاثبات قدرته على اللعب في خط الهجوم وهو ما حصل بالفعل، فانتقل للعب في ابيفيل كمهاجم ثم الى توركوينغ وهو في سن الخامسة عشر، وفي تلك الفترة ابتعد عن الملاعب لمدة عام كامل للتركيز على ما فاته من الناحية الاكاديمية، بعد ذلك انتقل للعب في نادي لوفالو تحت قيادة مدرب الشباب كريستيان بورنين الذي اعجب بالفتى الصغير عندما كان لاعبا في دنكرك، وسجل دروغبا 30 هدفا في موسمبن مما ادى لانضمامه الى الفريق الاول، ويقول دروغبا عن تلك الفترة: "تحسنت الامور بانضمامي الى لوفالو، فقد علمني المدرب بورنين اساليب تدريب وتحضير حديثه، وفجأة اصبحت اهدافا كثيرة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elzar



المساهمات : 184
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكاية نجم(( دروجبا))   السبت نوفمبر 15, 2008 9:45 pm

santa santa santa مشكوررررررررررررررر santa santa santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حكاية نجم(( دروجبا))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
drame :: دراماكره القدم...... :: كلام فى الكوره-
انتقل الى: